المستعرضلبراكنةولايات

ألاگ: حلف البشائر ينفي انسحاب مجموعة سياسية من الحلف

نفى حلف البشائر في لبراكنة والذي يتزعمه الفريق المتقاعد محمد ولد مگت انسحاب مجموعة سياسية من الحلف وانضمامها للحلف الذي يتزعمه الوزير الأسبق المختار ولد أجاي، وأوضح بيان للحلف تلقته رؤيا بوست أن تيار الأخوة والبناء في شكار لم يكن ينتمي للحلف بل للمعارضة،  وقد صوت للمرشح سيدي محمد ولد ببكر خلال رئاسيات 2019.

بيان:

لاحظنا من خلال تصفحنا لموقعكم المحترم نشر خبر عار من الصحة  مفاده انسحاب مجموعة من حلف البشاير الذى يقوده القائد محمد مكت  وانضمامها لمجموعة أخرى  ، وهو للأسف خبر غير صحيح ولايستند على اي اساس ، حيث  إن المجموعة المذكورة كانت فى المعارضة وصوتت فى الانتخابات الاخيرة لصالح مرشح المعارضة السيد سيدى محمد ببكر ، وفى الآونة الاخيرة اعلنت انسحابها من المعارضة ودعمها لفخامة رئيس الجمهورية.

واننا فى اللجنة الإعلامية لحلف البشاير  نؤكد لكم ان خبر انسحاب مجموعة من البشاير عار من الصحة ، بل العكس هو الصحيح حيث شهد الأسبوع المنصرم  انضمام مجموعات عديدة للحلف كان آخرها  انضمام مجموعة آل الشيخ محمد بقيادة الاستاذ  الناجى ولد الشيخ محمد.

وفى الاخير نربأ بكم وبموقعكم المحترم  التحلى بالمصداقية  والتحرى   والدقة فى نشر أخبار كهذه من شأنها ان تشكل مغالطات قد تضر بسمعة موقعكم المحترم.

عن اللجنة الإعلامية  لحلف البشائر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى