المستعرضرياضي

ولد يحي: حضور رئيس الجمهورية لنهائي الكأس هو أكبر دعم وأغلى مساندة

قدم أحمد ولد يحي شكره الجزيل لفخامة رئيس الجمهورية على تشريفهم بحضور نهائي كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم.

شكر وتهنئة:

لا يسعني في ختام الموسم الكروي رسمياً في بلادنا بإقامة نهائي كأس رئيس الجمهورية، بين نواكشوط كينغس وأفسي نواذيبو، إلا أن أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي شرّفنا بحضوره شخصياً فعاليات المباراة النهائية للكأس، مثل ما عوّدنا على ذلك منذ توليه رئاسة الجمهورية.

إن هذا الحضور الثالث توالياً لفخامة رئيس الجمهورية لنهائي الكأس ليُعتبر بالنسبة لنا أكبر دعم وأغلى مساندة لما نقوم به من جهود في نطاق تطوير وتقدم كرة القدم الوطنية في بلدنا العزيز؛ مما يؤكد لنا الاهتمام البالغ من فخامته بهذا القطاع الذي اختارته نسبة معتبرة من شباب هذا البلد مجالَ عمل ونشاط وحياة.

ولقد كانت هذه التظاهرة الرائعة التي عشناها خلال المباراة النهائية للكأس؛ بحضور جماهيري كثيف من كافة أبناء الوطن، من مختلف ألوان وأعراق وجهات الشعب الموريتاني الكريم دليلاُ على ما تقوم به كرة القدم من دور كبير في احتضان الشباب ورعايتهم وشغلهم عن التطرف والانحراف.

وأستغل هذه السانحة لأهنئ نادي نواكشوط كينغس على تتويجه بلقب كأس رئيس الجمهورية هذا الموسم، كما أهنئ نادي أفسي نواذيبو على لقب البطولة الوطنية؛ متمنياً للفريقين حظاً سعيداً في تمثيل بلادنا في البطولتين القاريتين للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الموسم المقبل إن شاء الله.

وفي الأخير أشكر كل من ساهم في نجاح هذا الموسم، داعياً الجميع إلى مواصل العمل بجد ومثابرة حتى تستمر كرتنا الوطنية في مسيرة التقدم والرقي والازدهار.

أحمد يحيى

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى