المستعرضحوادث

الشرطة تفتح تحقيقا في وفاة المواطن الصوفي جبريل

أعلنت الشرطة الوطنية عن فتح تحقيق في ملابسات وفاة المواطن الصوفي جبريل في مخفر الأمن بدار النعيم، وأن العدالة ستأخذ مجراها وسيتم الكشف عن نتنائج التحقيق للرأي العام.

وقال بيان توضيحي للمديرية العامة للأمن الوطني أن الفقيد توفي اثناء نقله للمستشفى في سيارة الشرطة بعد تعرضه لنوبة مفاجئة، وقد تم توقيفه بناء على محول من النيابة العامة.

بیان توضیحی موجه للرأي العام

بأسى وحزن بالغ تلقت الإدارة العامة للأمن الوطني نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الصوفي جبريل سوماري مساء أمس 2023/02/09 حدود الساعة التاسعة ليلا، أثناء نقله إلى مستشفى الشيخ زايد لتلقي العلاج إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال توقيفه لدى مفوضية الشرطة رقم 2 بدار النعيم، بعد محول من النيابة العامة يقضي بالبحث والتقديم ، بعد التوصل بشكاية ضده وتعذر وجود ضامن احضار له.

وبهذه المناسبة الحزينة، نتقدم بكامل التعازي والمواساة لعائلة الفقيد، ونظرا لهذه الظروف فإنه تم فتح تحقيق قضائي في هذه الحادثة للوقوف على ظروفها وملابساتها ونطمئن الرأي العام الوطني على أن العدالة ستأخذ مجراها الطبيعي في هذه القضية بكل شفافية، في انتظار اكتمال التحقيقات والتحريات الجارية التي سنطلعكم على نتائجها فور توفرها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى