الحوض الغربيالمستعرضولايات

لعيون: حلف وزير الشؤون الإسلامية يفتتح أنشطته السياسية بمهرجان دعائي ضخم

رؤيا بوست: أفتتح حلف الأوفياء الداعم لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني والمنتمي لحزب الإنصاف فعاليات أنشطته في مقاطعة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي بمهرجان سياسي كبير نظمه في دار الشباب بالمدينة.

وقال منسق الحلف رجل الاعمال الداه بن بونا في كلمته الإفتتاحية أن الحلف يجمع كافة مشارب الطيف المجتمعي في موريتانيا دعما لبرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني مثمنين أداءه الوطني الرائع ومنجزاته الكبرى وفق تعبير المتحدث.

وأضاف ولد بونا أن اهل هذا الحلف يحملون هم ورفعة الوطن، وهو حلف وازن ممتد في كافة أرجاء ولاية الحوض الغربي ويفتح ذراعيه لكل الموريتانيين في كافة مناطق البلاد الساعين لدعم برنامج رئيس الجمهورية وفق التوجه السياسي لحزب الإنصاف”.

وتابع:” إننا طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية واقتباسا لنهجه الرشيد ووطنيته الصادقة كنا ومازلنا وسنظل من الجميع ومع الجميع وللجميع خدمة للوطن وللمواطنين الكرام”.

كما تحدث الدكتور الشيخ ولد الزين ولد الامام وأكد على أن لعيون تحتاج لمثل هذا الحلف الذي يجمع ولا يفرق، وأن السياسيين المتأخرين يمكنهم الإتيان بما لم يأتي به الأولون منهم، مشيدا بحلف الوزير الداه بن سيدي ابن أعمر ومؤكدا بأنه يستحق الدعم والمساندة”.

ومن الملاحظ أن خلف الأوفياء يجمع العديد من فرقاء المشهد السياسي في الموالاة وربما لأول مرة في الولاية وفق ما ظهر وتحدث من الشخصيات المنتمبة للحلف بعاصمة ولاية الحوض الغربي.

DCIM100MEDIADJI_0063.JPG
.

.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى