إينشيريالمستعرضولايات

اگجوجت: تخرج أول دفعة من جامعة المحظرة الشنقيطية الكبرى

أشرف معالي الوزير السيد/ الداه ولد سيدي ولد أعمر طالب صباح اليوم السبت رفقة والي ولاية انشيري والمنتخبين بالولاية على حفل تخرج أول دفعة من طلاب جامعة المحظرة الشنقيطية الكبرى باكجوجت، وقد أدلى معالي الوزير خلال هذا الحفل بتصريح أشاد فيه بمستوى طلاب الجامعة وتميزهم داخل الجامعة وخارجها موضحا مدى اهتمام فخامة رئيس الجمهورية السيد/ محمد ولد الشيخ الغزواني بتطوير ودعم التعليم المحظري، وأكد صاحب المعالي حرص القطاع على مد اليد للجامعة وطلابها لمواصلة المسير دعما وابرازا لتاريخ البلد الناصع في مجال العلوم الشرعية واللغوية، وترسيخا لسياسة الإنفتاح على الآخر ومحاربة الغلو والإرهاب والتطرف.

المدير العام للجامعة السيد محمد تقي الله ولد الطالب جدو بين في كلمته بالمناسبة مستوى الجهود المبذولة في تطوير الجامعة والرفع من مستوى مخرجاتها التربوية مبرزا العديد من التحسينات التى عرفتها خلال السنوات الأخيرة.

الأساتذة والطلاب بدورهم رحبوا بصاحب المعالي مبدين تشكراتهم له على الدعم والمناصرة عبر مختلف مسارات التعليم والعناية والإهتمام برسالة المحظرة الشنقيطية.

رافق معالي الوزير في هذه الزيارة المستشار المكلف بالإتصال السيد مولاي ولد أبحيده وومثلي السلطات الأمنية والعسكرية بالولاية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى