المستعرضمال وأعمال

وفد من رجال الأعمال السعوديين يطلق قريبا مشاريع استثمارية في موريتانيا

رؤيا بوست: كشف سعادة هزاع بن زين بن ضاوي المطيري سفير المملكة العربية السعودية بنواكشوط عن استعداد وفد من رجال الاعمال السعوديين لإطلاق مجموعة أعمال استثمارية خلال زيارة قريبة لموريتانيا.

حديث الدبلوماسي السعودي جاء خلال استقباله، رفقة القنصل السعودي من قبل السيد زين العابدين ولد الشيخ احمد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين اليوم الاثنين بمكتبه .
واستعرض الطرفان خلال اللقاء فرص التعاون بين هيئات ارباب العمل الموريتانيين والسعوديين و سبل تعزيز الشراكة بينهما في المجالات التجارية والاقتصادية .
وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين خلال اللقاء عرضا حول فرص الاستثمار الكبيرة بموريتانيا و التحسن المتواصل في مناخ الاعمال وتحفيز القطاع الخاص ليضطلع بدوره كمحرك للتنمية الاقتصاديةو الاجتماعية ، مضيفا أن ذلك يتقاطع مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 المؤسسة على القوة الاستثمارية التي تفتح افاقا واسعة لتشجيع القطاع الخاص بوصفه محركا لتوظيف المواطنين، ومصدرا لتحقيق ازدهار الوطن ورفاه المواطنين .
و اعرب السفير السعودي خلال اللقاء عن اعتزازه بمستوي العلاقات الممتازة التي تربط موريتانيا بالسعودية بفضل جهود السلطات العمومية، معربا عن أمله في أن تعزز مواكبة هيئات أرباب العمل في البلدين من هذا التكامل والتعاون المشترك.

ومن شأن الزيارة المرتقبة لرجال الأعمال السعوديين تعزيز فرص الاستثمار و التبادل والتواصل مع رجال الأعمال الموريتانيين، و الإطلاع عن قرب على مناخ الأعمال ببلادنا، كما ستمكن زيارة الوفد السعودي من وضع اطار دائم مؤسسي مستديم تنصهر داخله جهود ارباب العمل بالبلدين ويؤمن التكامل والتعاون المشترك.

وقد ثمن السفير السعودي التصاعد المضطرد في وتيرة العلاقات الثنائية وبخاصة تبادل الزيارات على مستوى كبار مسؤولي البلدين، والتي توجت بالزيارة التي قام بها لبلادنا سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود في الثاني من دجمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى