المستعرضفيستويت

نشطاء أوفياء للوطن يفطرون في مخافر الشرطة إراديا

رؤيا بوست: قرر نشطاء تجمع أوفياء للوطن السياسي تناول وجبة الإفطار داخل مخافر الشرطة، وعند بوبات الامن المرابطة على مداخل ومخارج العاصمة نواكشوط.

وقد وصل عدد من أعضاء التجمع وقاموا بمشاركة افراد الامن وجبة الإفطار كتعبير عن التضامن وتقديرا لدور عناصر الأمن بعد الانتقادات الواسعة إثر الأحداث الأخيرة والتي كان أبرزها وأكثرها تفاعلا حادثة السطو بالأسلحة في وضح النهار على فرع مصرف التجاري بنك.

والتي تباينت الآراء حولها حيث اعتبر البعض أنها دليل على انفلات أمني وتفصير، في حين رأى آخرون انها حادثة عرضية تحدث في أكثر بلدان العالم امنا.

وكتب رئيس التجمع موسى ولد الصوفي معلقا على مبادرة أعضاء أوفياء للوطن:”..لأنهم صمام الأمان والمعول عليه بعد المولى عز وجل في أمن واستقرار بلدنا أراد الإخوة والأخوات في تجمع أوفياء الوطن رد بعض الجميل لهم من خلال مشاطرتهم فرحة الإفطار..
وقد وقفنا على الدور الذي يلعبونه في حين نتناول نحن كمواطنين ما لذ وطاب من وجبات ومشروبات يكتفون هم بالنزر اليسير محتسبين أن كل شيء يهون في سبيل خدمة الوطن وتأمينه واليقظة من أجل الحفاظ على استقراره ومنع تسرب أي مواد تمس من حياة المواطن..
فتحية لقوات أمننا حين يمسون وحين يصبحون ، وبارك الله في جهود وأفكار أخواتي وإخوتي في تجمع أوفياء للوطن وأدامهم الله ذخرا للوطن ، فحقا عليهم يعول وبأدوارهم يسمو ويرتفع شأن وطننا”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى