المستعرضرياضي

محليو موريتانيا يتعادلون مع نظرائهم الماليين في مباراة حُجبت عن تلفزيون الموريتانية

رؤيا بوست: انتهت مباراة المنتخب الوطني للمحليين مع نظيره المالي بالتعادل الإيجابي، في لقاء الذهاب من تصفيات بطولة الامم الافريقية للمحليين التي ستنظم في كينيا ، وقد بدأت المباراة بهدف مبكر للماليين، وتعادل المرابطون بعد دقائق قليلة عن طريق ضربة جزاء، وتمكنوا من التقدم بعد تسديدة قوية من صمب عبد الله سكنت شباك المنتخب المالي، لكن المنتخب المالي عاد للتعادل بخطأ من مدافع المنتخب الوطني مانجيان محمد المصطفى الذي حول عرضية من المنتخب المالي داخل مرماه.

و مارس المنتخب المالي ضغطا كبيرا على حاملي الكرة واعتمد بعض الخشونة في اللعب ما اجبر المنتخب الوطني على إجراء بعض التغييرات الإضطرارية حيث تم استبدال نجم الوسط ممدو ون ومن قبله مصطفى باجيان.

وتمكن الماليون من الحفاظ على نتيجة التعادل في ملعب شيخ ولد بيديه والتي تعد انتصارا خارج القواعد بانتظار مباراة العودة.

وغاب عن المنتخب الوطني المرابطون ابرز نجومه اللذين يحترفون في اندية خارجية كبسام ووببكر انجاي وعبد الله سي، كما افتقدت مالي خدمات المهاجم الخطير براهيما كونى صاحب الهاتريك في مباراة جامبيا الشهر الماضي، و من أبرز الغائبين عن موقعة ملعب شيخا ولد بيديا بنواكشوط لاعب خط الوسط دوسي كوديو، واللاعب إسماعيل جاكيتي.

وكانت الاتحادية الوطنية لكرة القدم قد تلقت بيانا من الاتخاد الافريقي يحذر من بث تلك المباراة عبر التلفزة الوطنية لأن حقوقها بثها قد تم بيعها لجهة اخرى يعتقد أنها قناة بي ان سبورت القطرية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى