المستعرضولايات

تامشكط: الحوض الغربي لابنائه يظهر تفوقا واضحا في تنصيب الهيئات الحزبية

رؤيا بوست: اظهر تحالف الحوض الغربي لابنائه تفوقا واضحا خلال عمليات تنصيب الهيئات الحزبية في مقاطعة تامشكط حيث حصل على الفرع بأربعة مناديب لدى المؤتمر وسبعة 7 مناديب لدى القسم، بينما قاطع التحالف الذي ينسق مع الوزير الأول العملية لأن  الأمور محسومة، ويقود هذا التحالف قيادي سابق من حزب تواصل رفض ترشحه “الكترونيا” بسبب عدم انتسابه لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية نظرا لأنه منسحب حديثا من الحزب المعارض .

وقد أوضحت غالبية النتائج باستثناء بلدية كاعت التيدوم بونا شاسعا لصالح الحوض الغربي لابنائه.

 وحصل ذات التحالف على 13 مندوبا لدى القسم و5 لدى المؤتمر الوطني واثنان لدى مؤتمر الشباب والنساء مقابل صفر للحلف المحسوب على الوزير الأول يحي ولد حدمين في بلدية الراظي.

وفي بلدية المبروك لم تتغير الموازين كذلك حيث حصل التحالف المتفوق جماهيريا على الفرع ، وحصد  ستة مناديب لدى القسم، ومندوبان لدى المؤتمر، بينما حصل التحالف الآخر على 3 مناديب لدى القسم، ومندوب واحد لدى المؤتمر.

وفي بلدية الصفا حصل الحوض الغربي لابنائه على 13 مندوبا لدى القسم  وخمسة مناديب لدى المؤتمر العام، بينما حصل التحالف الآخر على خمسة  مناديب لدى المؤتمر .

وتفوق حلف الوزير الأول في بلدية كاعت التيدومه بحصوله على13 مندوبا لدى القسم وأربعة مناديب لدى المؤتمر، بينما حصل الحوض الغربي لأبنائه على مندوبين لدى المؤتمر و أربعة مناديب لدى القسم، ورغم تفوق حلف الوزير الأول في كاعت التيدوم إلا أن الحلف الآخر فضل انهاء عملية التنصيب بسلاسة والحضور عكس ما حصل خلال تنصيب بعض الفروع.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى