المستعرضثقافي

اجتماعات في مندوبية الثقافة بالعيون تحضيرا للمهرجان الثقافي

عقد رئيس مهرجان اعيون المكف للثقافة والسياحة السيد :سيدأحمد ولد عبدالله إجتماعا تحضيريا ضم الفاعلين الثقافيين وبعض هيئآت المجتمع المدني في مقر مندوبية الثقافة والصناعة التقليدية بحضور المندوب الجهوي بمدينة لعيون سيدي محمد ولد اليماني .


حيث كان اللقاء مناسبة ثمن فيها رئيس المهرجان جهود الجميع في النسختين السابقتين وحث على  مضاعفة الجهود سبيلا لنسخة ثالثة إستثنائية نظر لتنوع الضيوف هذه المرة من خارج البلاد  حسب المتحدث.

وزاد:”..الأمر يوجب علينا جميعا سواء في الحقل الثقافي او السياسي إعطاء صورة ناصعة للولاية نبتعد فيها عن شخصنة الحدث الذي أصبح ينظر اليه بإعتباره حدثا وطنيا قبل أن يكون جهويا “.
لذالك يضيف المتحدث:”.. آرائكم ومقترحاتكم ستكون هي المنطلق لهذه النسخة كما ننوه على ضرورة المساهمة الجادة من كل أبناء الولاية بغض النظر عن أي إنتماء عرقي أوجهوي أو حتي سياسي؛ لأن الثقافة تجمعنا نحو هدف نبيل يتمثل في تعزيز منظومة القيم الإيجابية للمجتمع الشيئ الذي يجعل إنجاح هذه التظاهرة التي تشكل أملا يحدونا جميعا وتتطلع اليه جميع ساكنة الولاية وقال:”..فرجاء لاتخيبوا آمالهم” .
من جهته عبر المتدخلون عن حماسهم الزائد وإستعدادهم التام للعمل مع إدارة المهرجان في جو وطني طابعه الإخلاص والتفاني خدمة لمدينة لعيون  حسب إيجاز صادر عن المهرجان.
جدير بالذكر أن النسخة الثالثة ستنطلق بداية شهر فبراير من العام الجديد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى