المستعرضرياضي

الكشف عن موعد بطولة الصيد الرياضي الشاطئي بنواذيبو “كأس الرئيس”

رؤيا بوست: كشف أسد ولد احميد رئيس الاتحادية الموريتانية للصيد الرياضي الشاطئي عن تاريخ تنظيم النسخة الثالثة من البطولة، حيث تم تحديد 24-25-26 نوفمبر بالتزامن مع الأيام المخلدة لذكرى عيد الاستقلال الوطني حسب ولد احميد الذي أكد أن النسخة الثالثة لهذه التظاهرة تتميز بمشاركة واسعة لفرق دولية إلى جانب الفرق الوطنية وتكتسي أهمية بالغة بإعتبارها خلاصة لتجارب سابقة ورصيد مشرف ومعتبر من الأنشطة المتعددة في مجال الصيد الرياضي يمتد لسنوات عديدة مسجل بإسم العضو المؤسس في الإتحادية، وأول جمعية تختص في مجال الصيد الرياضي على المستوى الوطني، و يتعلق الأمر بالجمعية الوطنية لترقية رياضات الصيد البحري.

 وقد انطلقت في مدينة نواذيبو-العاصمة الاقتصادية لموريتانيا- منذ أيام النشاطات التحضيرية للنسخة الثالثة من كأس رئيس الجمهورية للصيد الرياضي الشاطئي ووسط البحر 2017.

وحضر اطر من المنطقه الحرة، واتحاديات الصيد البحري وعدد من الفاعلين في القطاع وممثلين عن شركات الاتصال.

وبدا النشاط بعرض شريط وثائقي عن تاريخ الصيد الرياضي ومسيرة الاتحادية الوطنية للصيد الرياضي بوصفها مؤسس هذه الرياضة على المستوى الوطني، وتركزت كلمة رئيس الاتحادية الموريتانية للصيد الرياضي اسد ولد احميد حول اهمية الصيد الرياضي.

وينتظر أن يخوض البطولة-التي سيتم تنظيمها في خليج النجمة- تسعة فرق أجنبية من أوروبا والعالم العربي إضافة لفرق موريتانية.

ومن المقرر أن تستمر البطولة لثلاثة أيام تتخللها عدة عروض ونشاطات من بينها معرض لأدوات الصيد الرياضي، وسهرات فنيه مفتوحة للجمهور من السائحين والمواطنين.

وتنظم هذه النسخة برعاية سلطة منطقة نواذيبو الحرة وفاعلين في قطاع الصيد البحري.

زر الذهاب إلى الأعلى